تعلن ماسي فركيسون عن مظهر جديد لشعارها الثلاثي المثلث الأيقوني، بالإضافة إلى إطلاق هوية العلامة التجارية الجديدة بالكامل ” Born to Farm ” في عام 2022 للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 175
تعكس الهوية البصرية الجديدة لـماسي فركيسون حقبة جديدة من التجربة البسيطة والموثوقة والمستدامة للمزارعين الذين يطعمون العالم! يتيح هذا النهج، الذي يركز على المزارعين، للزبناء تجربة تحول العلامة التجارية بطريقة فريدة حول العالم
شكل المثلث الثلاثي هو رمز قوي يجسد ماسي فركيسون منذ عام 1958. الشعار الجديد هو مزيج من تراث ماسي فركيسون القوي وقيم العلامة التجارية الجديدة. تتداخل المثلثات الثلاثة لتمثل علاقة المنفعة المتبادلة والثقة بين المزارعين ومختلف وكلاء العلامة عبر العالم والعلامة التجارية في حد ذاتها
تحديث الشعار الأيقوني للعلامة ماسي فركيسون
تعلن ماسي فركيسون عن مظهر جديد لشعارها الثلاثي المثلث الأيقوني، بالإضافة إلى إطلاق هوية العلامة التجارية الجديدة بالكامل ” Born to Farm ” في عام 2022 للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 175
تعكس الهوية البصرية الجديدة لـماسي فركيسون حقبة جديدة من التجربة البسيطة والموثوقة والمستدامة للمزارعين الذين يطعمون العالم! يتيح هذا النهج، الذي يركز على المزارعين، للزبناء تجربة تحول العلامة التجارية بطريقة فريدة حول العالم
شكل المثلث الثلاثي هو رمز قوي يجسد ماسي فركيسون منذ عام 1958. الشعار الجديد هو مزيج من تراث ماسي فركيسون القوي وقيم العلامة التجارية الجديدة. تتداخل المثلثات الثلاثة لتمثل علاقة المنفعة المتبادلة والثقة بين المزارعين ومختلف وكلاء العلامة عبر العالم والعلامة التجارية في حد ذاتها